We use cookies to give you a better experience on our website. If you continue without changing your settings, we’ll assume that you are happy to receive cookies.

صياغة العقود

يمكنك الوثوق بنا لمساعدتك على إنشاء مشروعك وتنمية أعمالك بالمملكة العربية السعودية.

صياغة العقود

تستلزم الصياغة الجيدة للعقد التفكير في موضوعه تمهيدا لتحديد مفرداته من ناحية والحرص على أن تكون الصياغة صحيحة وواضحة وكاملة من ناحية أخري، وهو ما يستدعي الالتزام ببعض المبادئ في مرحلة التحضير ومرحلة الكتابة النهائية على النحو التالي تفصيله. إذا كان لديك شركة أو كنت صاحب مشروع بغض النظر عن نطاق النشاط التجاري لك فلا غنى لك عن خدمة صياغة العقود، وذلك لتأسيس علاقات قانونية صحيحة ودائمة، مما يجنبك الأخطاء المستقبلية والنزاعات الغير متوقعة..يجب أن يراعي القائم بالصياغة، في مراجعة صياغة العقد مدي استجابتها لرغبة العميل. تقدم لكم شركة مهارة الأعمال لعملائه من الشركات وأصحاب الأعمال خدمة صياغة العقود، وذلك من خلال محامون متخصصون في العقود التجارية ولديهم خبرة واسعة في وضع الحلول التعاقدية. يتم توفير الحماية القانونية للأفراد والشركات تحسبا لأي عقبات تنشئ عن طريق تنظيم العقود بما يحفظ حقوق جميع الأطراف، وفقا للنصوص القانونية سارية المفعول.

طريقة عملنا

01

الصياغة الصحيحة

العقود تقتضى التحقق من مطابقة القبول للإيجاب، ونساعدك في توفر شروط الصياغة الصحيحة وكل العناصر الواجب أن يتضمنها العقد.

02

صياغة جميع أنواع العقود

لدينا فريق من المتخصصين في صياغة العقود والاتفاقيات القانونية في معظم المجالات، مع اقتراح الصيغ القانونية الدقيقة.

03

توفير الحماية القانونية

تشمل خدمة توفير الحماية القانونية صياغة قانونيه سليمة بدون أي ثغرات أو أخطاء. يتكفل العقد ببيان حقوق وإلتزامات كل طرف بلغة قانونية واضحة.

04

خبرة واسعة في الحلول التعاقدية

الخبرة الكتابية فقط لا تكفي. لدينا فريق متخصص ومطلع على كافة أنواع الخلافات والقضايا، ليكون العقد مانعا للنزاعات في مرحلة التنفيذ.